السبت، 17 أبريل 2010

ضرب النساء

ليس لدي اي مشكله ان ارى رجل امامي يضرب لكن المشكله والمصيبه ان ارى امرأه تضرب وعكس ذلك ليس لدي اي مشكله ان ارى امرأة تبكي فلا اعيرها اي اهتمام لكن الغير مقبول لدي ان ارى رجل يبكي . لقد شاهد الكثير مثلي ذلك المشهد الذي يضهر فيه احد افراد البسيج الايراني وهو يضرب فتاة من ما يسمى الاصلاحيين عند مشاهدتي لهذا المقطع التفت الى بكتي واشعلت سجاره وجلست امزمز ومع كل مزة من سجارتي الملعونه زفره وتمني لو اني قريب من ذلك الشخص لقسمت جسده نصفين (الدخان ليس في الموضوع والتمني ليس  كالفعل ) في هذه اللحظه عاد بي الزمن الى سنوات الطفوله وذلك في ديرتي الحبيبه وتذكرت ذلك الجار الذي كان يصبح زوجته بعلقه ويمسيها بعلقه وبعض الاحيان مع كل وجبه ومن وقتها الى الان وانا اتسائل ماذ فعلت تلك المرأة لكي تضرب كل هذا الضرب واتسائل ايضا اين اهلها وقرابتاها واينهم الجيران والناس الموجودين واولهم ابي رحمة الله عليه عنها وعن ما يفعله بها ذلك الشخص المستبد  لماذا لم يساندوها وينقذونها منه
 نعم  يوجد نساء مستفزه لدرجة ان الحليم يقف حيران ويخرج عن طوره في بعض الاحيان لكن لا توصل الى درجة الضرب
يمكن لاني لم اتزوج بعد واذا تزوجت سيتغير الحال وانهج نهج جاري الغير محترم مع ان لدي خوات ولله الحمد لم امد يدي على واحده من هن
والى ان اتزوج ساضل اردد واقول من يضرب امرأة ليس رجل من يضرب امرأة ليس رجل
احد فراد البسيج الايراني يضرب فتاة من ما يسمى الاصلاحيين 

هناك تعليق واحد:

  1. صح لسآنكـ يآشيخ
    من يضرب المرأه ليس برجل ولايستاهل هالكلمه
    معنى الرجل معنى كبير ومو كل واحد بيكسبه !
    ومن رأيي هاللي يضربون النساء اتمنى ينقرضو عشان يفكونا من جهلهم
    لأنهم ناس جاهلين عضلاتهم يفردوها على الضعيفات
    آللهم ارزقني بابن الحلال اللي يحترمني ويقدرني كـ إمرآه ويخاف ربه فيني :)

    ردحذف